منتديات ..حظي المنسدح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةاختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم ،،

كاتب الموضوعرسالة
MeMo
シ عضـــوة جديدة シ
シ عضـــوة  جديدة シ
MeMo

انثى عدد الرسائل : 25
المزاج : اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، Swahlcom_1f5d8

اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، Empty
مُساهمةموضوع: اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم ،،   اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 29, 2008 7:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ... اشكرك على دخولك واتمنى منك الافاده والاستفاده من المنتدى الاسلامي ...وأُحيي فيكم هذه الروح المعطاءة للخير ....اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405

فهذه قوآنين المشاركة في المنتدى الاسلامي ...
اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405
1- مراقبة الله فيما تكتبين ...

2- تعظيم الآيات القرآنية , وتعظيم القرآن يكون بتمييزه عن كلام البشر, بوضعه بين أقواس
وتعظيم الأحاديث النبوية ...وتعظيم السنة يكون بتحري صحيحها من ضعيفها .

3- عدم وضع موضوع متكرر في القسم ..!
اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405

::همسة أخيره ::

نتمنى منكم جميعاً أن تسعدوا في هذه الروضة .. وأن تشاركونا فيها النشاطات الحاثه على الخير .. :ورده:

... ووفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه ...

اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405
اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405 اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم  ،، 646946405
..
[/center][/size]

اختي الغآليه.. تفضلي هنا قبل المشاركه في القسم ،،
صفحة 1 من اصل 1